25 كانون2/يناير 2015

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تعزي الرفيق المناضل حسن راضي لوفاة شقيقته

بسم الله الرحمن الرحيم " يا ايتها النفس المطمئنة ، ارجعي إلى ربك راضية مرضية "   صدق...


Read More

ماكنة الاجرام الايراني تحصد ارواح 73 سجينا خلال شهر واحد

نقلت مصادر من داخل ايران عن تنفيذ السلطات الايرانية حكم الإعدام بحق 73 معتقلاً في...


Read More

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تنعي وفاة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آلِ سعود

بسم الله الرحمن الرحيم  ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي...


Read More

الجبهة العربية لتحرير الاحواز تهنئ الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ذكرى تأسيسها الخامسة و العشرين

نبارك من القلب ونهنئ رفاقنا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية ( جدش )


Read More

بمناسبة الذكرى الخامسة لتاسيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم نعيد نشر برنامجها السياسي

المنـظـمة الـوطنية لـتحـريـر الأحـــواز (حَــــزم) البرنامج السـياسي


Read More

الجبهة الديمقراطية الشعبية الا...

بسم الله الرحمن الرحيم "...

ماكنة الاجرام الايراني تحصد ار...

نقلت مصادر من داخل ايران عن تن...

الجبهة الديمقراطية الشعبية الا...

بسم الله الرحمن الرحيم  ((يَ...

الجبهة العربية لتحرير الاحواز ...

نبارك من القلب ونهنئ رفاقنا في...

بمناسبة الذكرى الخامسة لتاسيس ...

المنـظـمة الـوطنية لـتحـريـر ا...

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تعزي الرفيق المناضل حسن راضي لوفاة شقيقته

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تعزي الرفيق المناضل حسن راضي لوفاة شقيقته

بسم الله الرحمن الرحيم " يا ايتها النفس المطمئنة ، ارجعي إلى ربك راضية مرضية "   صدق الله العظيم.

ماكنة الاجرام الايراني تحصد ارواح 73 سجينا خلال شهر واحد

ماكنة الاجرام الايراني تحصد ارواح 73 سجينا خلال شهر واحد

نقلت مصادر من داخل ايران عن تنفيذ السلطات الايرانية حكم الإعدام بحق 73 معتقلاً في السجون الايرانية خلال شهر واحد،...

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية  تنعي وفاة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آلِ سعود

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تنعي وفاة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آلِ سعود

بسم الله الرحمن الرحيم  ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم

الجبهة العربية لتحرير الاحواز تهنئ الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ذكرى تأسيسها الخامسة و العشرين

الجبهة العربية لتحرير الاحواز تهنئ الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ذكرى تأسيسها الخامسة و العشرين

نبارك من القلب ونهنئ رفاقنا في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية ( جدش )

بمناسبة الذكرى الخامسة لتاسيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم نعيد نشر برنامجها السياسي

بمناسبة الذكرى الخامسة لتاسيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم نعيد نشر برنامجها السياسي

المنـظـمة الـوطنية لـتحـريـر الأحـــواز (حَــــزم) البرنامج السـياسي

ازدياد حالات الانتحار في الاحواز

ازدياد حالات الانتحار في الاحواز

نقلت مصادر احوازية موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن انتحار الشاب الاحوازي المهندس امير خزائي قبل ايام.

بيان.. منظمة حزم تبارك لجدش في الذكرى 25 لإنبثاقها

بيان.. منظمة حزم تبارك لجدش في الذكرى 25 لإنبثاقها

بسم الله الرحمن الرحيم بيان مباركة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) للجبهة الديمقرطيّة الشعبيّة الأحوازيّة (جدش)

شباب استراليا نموذجاً للعمل الوطني الثوري

شباب استراليا نموذجاً للعمل الوطني الثوري

كلمة المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

وفاة اثنين من المواطنين الاحوازيين في مدينة المحمرة بسبب تسرب الغاز

وفاة اثنين من المواطنين الاحوازيين في مدينة المحمرة بسبب تسرب الغاز

نقلت مصادر موثوقة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية من مدينة المحمرة الاحوازية عن حدوث انفجار في منزل مواطن احوازي يوم امس...

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تحيي ذكرى تأسيسها الخامسة و العشرين

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تحيي ذكرى تأسيسها الخامسة و العشرين

(الاحواز أولا))  ايها الشعب العربي الاحوازي العظيم       يا ابناء امتنا العربية الخالدة ايها الجبهاويين النشامى السلام عليكم و رحمة وبركاته

جرائم الاحتلال الايراني في الاحواز تزداد يوما بعد يوم بقلم: محمد منصوري

جرائم الاحتلال الايراني في الاحواز تزداد يوما بعد يوم بقلم: محمد منصوري

جريمة كبرى ضد الأنسان والأنسانية واعظم خطة عنصرية مبرمجة من قبل قوات الأستعمار الفارسية تحاك ضد الشعب العربي على ارض...

حرب النفط وتداعياتها على سياسة إيران التوسعية : بقلم حسن راضي

حرب النفط وتداعياتها على سياسة إيران التوسعية : بقلم حسن راضي

شهدت المجتمعات البشرية عبر تاريخها الطويل حروبا متنوعة، على رأسها الحروب العسكرية وأخرى إعلامية واستخباراتية واقتصادية وغيرها وخضعت بعضها لمؤامرات...

حبل مشنقة إنخفاض أسعار البترول يلتف حول عنق إيران!؟ بقلم: م. جبار الياسري - كربلاء العروبة

حبل مشنقة إنخفاض أسعار البترول يلتف حول عنق إيران!؟ بقلم: م. جبار الياسري - كربلاء العروبة

سبحان مغير الأحوال من حالٍ إلى حال. وحقاً.. وكما يقول المثل أو المقولة : بأن دوام الحال من المحال!، من...

نداء رقم 2 من عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

نداء رقم 2 من عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم تحية الى الشعب العربي الاحوازي المحترم : الى متى وانتم عن قضيتكم غافلون، الى متى وانتم عن المحتل...

جمهورية خميني الإيرانية ما هي حقيقتها ؟؟/ بقلم الاستاذ: صافي الياسري

جمهورية خميني الإيرانية ما هي حقيقتها ؟؟/ بقلم الاستاذ: صافي الياسري

العراق للجميع- ربما بدى هذا السؤال بعد ثلاثة عقود من عمر النظام الايراني ،لا معنى له فكل اوراقه تكشفت وكتب...

طفلة سوريا بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

طفلة سوريا بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

مغيمه عالمنه حزن،تلمع،رعيد!  بيضه دنيانه ثلج تمطر جليد!

وطن من ذهب بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

وطن من ذهب بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

خلقوك ابزمن ماينوجد طين بس انت الوحيدمن الذهب طينك  

عربـــي أنــــا بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

عربـــي أنــــا بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

⭐️قال خاتم المرسلين سيّدالاولين والاخرين عليه وعلى اله وصحبه افضل...

ياعراق بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

ياعراق بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

سَردَح ومَردَح حدودك

الى كارون الحبيب بقلم: فاضل الاحوازي

الى كارون الحبيب بقلم: فاضل الاحوازي

كارون اسمع الك هذا الشعرمنظوم   منظوم من الذي من شوفتك محروم 

الانتحار بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

الانتحار بقلم شاعرها فاضل الاحوازي

أرد اموت وبعدماتقرا القصيده راح تعرف ليش اموت؟

نداء رقم 2 من عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

نداء رقم 2 من عبدالرحيم ابويوسف الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم تحية الى الشعب العربي الاحوازي المحترم : الى متى وانتم عن قضيتكم غافلون، الى متى وانتم عن المحتل...

اهانة الشعب العربي الاحوازي لن تمر دون عقاب بقلم: ابوسعد الاحوازي

اهانة الشعب العربي الاحوازي لن تمر دون عقاب بقلم: ابوسعد الاحوازي

كانت ولازالت ثروات الاحوازتنهب من قبل الدولة المحتلة الفارسية وتهان كرامة هذا الشعب الباسل البطل الذي رغم المآسي والفقر قاوم...

هروب ايران من واقعها المرير بقلم: احمد ابو اخلاص الاحوازي

هروب ايران من واقعها المرير بقلم: احمد ابو اخلاص الاحوازي

الجميع يتابع التغلغل الايراني في المنطقة خاصة بعد سقوط صنعاء عاصمة اليمن بيد الحوثيين ((الذراع الفارسي في اليمن)) والذي تبلور...

لمحة مختصرة عن تاريخ الأحواز

لمحة مختصرة عن تاريخ الأحواز

لمحة جغرافية: حدود الأحواز، يحدها من الغرب العراق، ومن الجنوب الغربي الخليج العربي والجزيرة العربية، ومن الشمال والشرق

نبذه عن تاريخ الاحواز السياسي

نبذه عن تاريخ الاحواز السياسي

يتسائل العديد من الاخوة العرب عن ماضي و حاضر الاحواز بعد ان اصبح اسمه تتناوله بعض الصحافة العربية و الفضائية الشريفة...

هل الأحوازيون هم عرب آريون..!!؟؟

هل الأحوازيون هم عرب آريون..!!؟؟

كانت ايران و منذ عهود طويلة وتحت سلالات مختلفة عبر التاريخ تسمى ب " بلاد فارس" كما وكان يسموها قياداتهم...